قاتل زميله بالدقهلية: “قتلته عشان معرفتش أردله فلوسه”

0

قاتل زميله بالدقهلية: “قتلته عشان معرفتش أردله فلوسه”

كتب: جوهر الجمل

 

نجح قطاع الأمن العام فى ضبط تاجر قتل زميله، بسبب اقتراضه منه مبلغا من المال وعدم قدرته على رده، بمركز نبروه بمديرية أمن الدقهلية، حيث تلقى المركز بلاغًا من ربة منزل مقيمة بدائرته، بغياب زوجها تاجر ماشية عقب خروجه من مسكنهما وبحوزته مبلغاً مالياً لشراء بعض رؤوس الماشية، والعثور فى وقت لاحق على جُثته داخل جوالين بمياه أحد المصارف المائية، بالإضافة الي هاتفه المحمول “مُهشم” .

قال المتهم فى اعترافاته أمام النيابة: “أنه نظرًا لكونه مدينًا للمجنى عليه بمبلغ مالى قيمة شراء ماشية منه، ومطالبة المجنى عليه المُستمرة له بسداده، عقد العزم على التخلص منه والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية”.

مضيفاً: ” أنه أثناء تواجد المجنى عليه برفقته بحظيرة الماشية الخاصة به، قام بمباغتته والتعدى عليه بالضرب على رأسه بماسورة حديدية فأودى بحياته، واستولى على مبلغ مالى كان بحوزته ووضع جثته وهاتفه المحمول عقب إتلافه داخل الجوالين، ونقل جثته باستخدام عربة كارو “ملكه” وتخلص منها بإلقائها بمصرف “.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، والتي أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة.

[cov2019]