محمد صبحى ناعياً هادى الجيار: “رحل اليوم الفنان والإنسان الرائع”

0

محمد صبحى ناعياً هادى الجيار: “رحل اليوم الفنان والإنسان الرائع”

كتب: جوهر الجمل

 

 

حرص عدد من نجوم الفن علي نعي الفنان الراحل هادى الجيار الذى توفى صباح اليوم متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، داخل مستشفى الهرم، عن عمر يناهز الـ 71 عامًا، ومن أبرز الفنانين النجم محمد صبحي، الذى نشر صورة للراحل هادى الجيار، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وكتب عليها، قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحل اليوم الفنان والإنسان الرائع هادى الجيار صديق عمرى وزميلى ودفعتى بمعهد الفنون المسرحية.. بكل الأسى والحزن والألم أدعو الله لك بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته.. وللأسرة والأصدقاء الصبر والسلوان”.

محمد صبحى ينعى هادى الجيار
محمد صبحى ينعى هادى الجيار

ويشار إلى أن الفنان الكبير هادى الجيار ، تعاقد علي أعمال رمضانية لعرضها فى رمضان المقبل منها مسلسل “الاختيار 2” الذى انطلق تصويره منذ فتره فى العديد من الديكورات، حيث صور الفنان هادى الجيار خلال الفترة الماضية جزءاً من مشاهده التى يجسد فيها دور مدرس تاريخ ووالد الفنان أحمد مكي، وهو ما يطرح سؤالا حول مصير المشاهد المتبقية من الأحداث، فهل يستعين صناع العمل بممثل آخر يعيد تصوير المشاهد التى صورها الفنان هادى الجيار.

الجدير بالذكر أن شركة سينرجى قد أعلنت في وقت سابق عن تقديم الجزء الثانى من مسلسل “الاختيار” رمضان المقبل، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة فى ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

[cov2019]