نقابة المهن التمثيلية تنعي هادي الجيار: “في جنة الخلد بإذن الله”

0

نقابة المهن التمثيلية تنعي هادي الجيار: “في جنة الخلد بإذن الله”

كتب: جوهر الجمل

نعي الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومجلس إدارة النقابة وجميع الفنانين، الفنان هادي الجيار، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن عمر ناهز 71 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا منذ أيام، داخل مستشفى الهرم.

 

وكتب الفنان إيهاب فهمي، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، قائلاً : “تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين الأستاذ العظيم هادي الجيار، إنا لله وإنا إليه راجعون، في جنة الخلد بإذن الله”.

 

كما حرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنان القدير هادي الجيار، وكانت علي رأسهم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، التي كتبت عبر حسابها بموقع “انستجرام”،قائلة : “وداعا الصديق الغالي هادي الجيار، كم الحزن يفوق الاحتمال”.

اسعاد يونساسعاد يونس

فيما كتب الفنان شريف منير، علي حسابه بموقع “إنستجرام”، قائلاً: “إنا لله وانا اليه راچعون .. مع السلامة يا بو قلب طيب .. طول عمرك هادي يا هادي.. حتى لما سبتنا .. كنت هادي”.

شريف منيرشريف منير

فيما كتبت الفنانة مها أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، قائلة: “ان لله وانا اليه راجعون الوداع يااطيب خلق الله”.

مها احمدمها احمد

كما حرصت الفنانة سيمون على نعيه، قائلة : “يا هادي يا فنان يا محترم يا انسان يا جميل الله يرحمك يا غالي اتشرفت بالعمل معاه”.

سيمونسيمون

وتشيع جنازة الفنان الفنان الكبير الراحل هادي الجيار الذى توفى في الساعات الاولي من صباح اليوم، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، عقب صلاة الظهر اليوم الأحد، بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

 

الجدير بالذكر ان الفنان الكبير هادى الجيار قد دخل مستشفى الهرم خلال الأيام القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وما ضاعف من حالته المرضية هو إجراؤه عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية.

 

[cov2019]