آخر الأخبار

احالة احمد بسام زكي متحرش الجامعة الامريكية الى الجنايات

0 76

احالة احمد بسام زكي متحرش الجامعة الامريكية الى الجنايات

حنان أمين سيف

قام النائب العام المصرى، باحالة أحمد بسام زكي المتهم بالاعتداء جنسيا على فتيات قاصرات فى الجامعة الامريكية.

وكان النائب العام حمادة الصاوي اصدر أمرا اليوم الثلاثاء الموافق الأول من سبتمبر عام 2020 بإحالة المتهم أحمد بسام زكي إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته عن الاتهامات المسندة إليه”.

وكانت الاتهامات الموجهة الى احمد بسام زكى، “تحرش (المتهم) باثنتين منهن بالقول والإشارة عن طريق وسائل اتصال لاسلكية بقصد حملهما على استمرار علاقاته الجنسية معهما، واعتدائه على حرمة حياة إحداهن الخاصة بالتقاطه صورًا لها دون رضائها أثناء تقبيلها في مكان خاص”.

واتهمته “بأنه استخدم حسابًا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب جريمته، فضلًا عن إحرازه الحشيش المخدر بقصد التعاطي”.

الجدير بالذكر ان النيابة العامة تلقت شكوى من إحدى الفتيات ، والتي أبلغت فيها عن واقعة تهديد المشكو في حقه احمد بسام زكي لها خلال نوفمبر عام 2016، حيث قامت الفتاة بمشاركة قصتها على جروب على انستجرام، وأنها اضطرت لأن تترك بلدها والسفر للخارج، لتتخلص من ابتزاز هذا الشاب لها، ووعدت بأنها ستلجأ للقضاء لكى ينال عقابه على فعله المشيت فى حق الفتيات.

وان الطالب أحمد بسام زكي، يقوم بالتحرش واغتصاب اكثر من مئة فتاة ممن يدرسون معه فى الجامعة الامريكية، كما قام باغتصاب طفلة تبلغ من العمر 14عاما، وفبركة صور مخلة للفتيات ويقوم بابتزازهن بها.

وبعد انتشار هذه الفضيحة على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت الجامعة الأمريكية باصدار بيانا رسميا، لكشف حقيقة الأمر حيث أكدت أن الطالب المتهم بالتحرش ليس طالباً حاليا بالجامعة الامريكية ، ودرس لفترة ثم سحب أوراقه عام 2018 قبل ان يتخرج منها.

اقرأ ايضا

القبض على احمد بسام زكي متحرش الفتيات فى الجامعة الامريكية

فضيحة.. شاب يغتصب ويتحرش بالفتيات فى الجامعة الامريكية

تعرف على علاقة الفنانه للا فضة مع الشاب المتحرش بالفتيات فى الجامعة الامريكية

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.